مكتب رئيس الجامعة

كرئيساً لجامعة بيان ، اتقدم لجميع لكم  بأسمى ايات الترحيب

الدراسة والعمل في أربيل هو كل شيء يعتمد عليه

bnu

الناس  علی اختلاف تنوع وتعدد الثقافات,

یتمیز طلابنا وكوادرنا التدریسیة‌ والاداریة‌ بالتمییز الاكادیمي والتنوع والابتكار الابداعي ويتقدم مجتمعنا الاكادیمي في مستویات متقدمه‌ بین الاخرین .

نحن كمجتمع أكاديمي له هدف علمي ورسالة اجتماعية. نرحب بالطلاب ذوي الاهتمامات والخلفيات المتنوعة ونقدم التعليم الجامعي الذي يطور من الشخصية الاجتماعية . 

                                                                                               ا.م.د. فؤاد مولود شريف

تستفيد جامعتنا ليس فقط من ارتباطها المحلي لمدينة أربيل ولكن أيضًا بأفرادها. ويسعى العديد من المحترفين إلى الحصول على مزيد من التعليم معنا مما يُثري مجتمعنا بخبرات ومعلومات جيدة . ويتم ذلك  من خلال طاقم أكاديمي تم اختياره بعناية يضع معيارًا محليًا وعالميًا للتميز الأكاديمي ، تعد جامعة BNU من بين الجامعات المحترمة في المنطقة. ونأمل ان تصبح BNU  في القرن 21: متميزة بالتدريس المتميز ، والعرض الجيد.

لقد منحتني مؤهلاتي ومسيرتي المهنية الطويلة في التعليم العالي فهماً جيداً لما يحتاجه الطلاب ويريدونه من التعليم الجامعي. لقد عشت واستمتعت بمزايا محلية في إقليم كردستان والتعليم الجامعي البريطاني في المملكة المتحدة ، والتي تم دمجها جيدًا في عروضنا وبرامجنا في جامعة BNU اليوم.

أتطلع حقًا إلى تطوير جامعة بيان ، بالعمل المشترك بين الطلاب والأكاديميين والموظفين والخريجين والشركاء المقربين ، ومجلس الجامعة ومجلس الامناء .

نرحب بكم للمشاركة في الفرص التي لا نهاية لها في جامعة BNU ، والانضمام إلى العلماء الموهوبين والعلماء والدبلوماسيين والمشرعين وغيرهم ممن تم اختيارهم من كل ركن من أركان هذه المنطقة لتدريس وأداء وإنشاء والدراسة في مكان يشعر فيه الجميع بأنهم في وطنهم.